شفيق يلاحق المراقبين المحتجين بـ "شرائط الفيديو"

اذهب الى الأسفل

شفيق يلاحق المراقبين المحتجين بـ "شرائط الفيديو"

مُساهمة من طرف hamadaomar في الإثنين سبتمبر 07, 2009 6:29 am

شفيق يلاحق المراقبين المحتجين بـ "شرائط الفيديو"
من أجل تحويلهم إلى الشئون القانونية..




علم "اليوم السابع" أن الفريق أحمد شفيق، وزير الطيران المدنى، طلب من مساعديه "شريط فيديو" للوقفة الاحتجاجية التى نظمها أكثر من 150 مراقبا جويا فى يونيو الماضى أمام الوزارة، وذلك لملاحقة جميع المشاركين فى الوقفة من خلال الإجراءات القانونية.


وأكدت مصادر خاصة أن الإجراءات التعسفية التى اتخذت حيال المراقبين الذين شاركوا فى الوقفة الاحتجاجية مازالت مستمرة حتى اليوم، بل إنها تزايدت خلال الأيام القليلة الماضية تزامنا مع التحقيقات التى تجريها الرقابة الإدارية معهم عقب اتهام وزير الطيران لهم بإهدار المال العام، وأضافت المصادر أن الإجراءات تمثلت فى رفض مطالب بعض المراقبين بالحصول على إجازات، وأيضا تزايد الخصومات المادية دون سند.


يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعى قد أصدرت قرارا بتجميد أرصدة وحسابات الرابطة فى جميع البنوك، مما تسبب فى حالة من الغليان بين صفوف المراقبين الجويين والذين أبدوا رغبتهم فى لقاء الفريق أحمد شفيق، وزير الطيران المدنى، لوقف حالة الاحتقان ما بين الطرفين، وحل مشكلاتهم وبحث تنفيذ مطالبهم.


كان المراقبون الجويون قد طالبوا خلال وقفتهم الاحتجاجية بتوفيق أوضاعهم وتوفير العلاج الأسرى، وإنهاء التعسف الإدارى والجزاءات المستمرة من عام 2005، وتعديل أوضاع خريجى أكاديمية الطيران المدنى، وتعديل الهيكل الإدارى، ليسمح بتوليهم مناصب قيادية.
avatar
hamadaomar
Captian
Captian

عدد الرسائل : 6
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى